pregnancy

مواصفات الساعة الذكية Samsung Gear Sport للرياضيين فقط

مواصفات الساعة الذكية Samsung Gear Sport للرياضيين فقط



السلام عليكم اعضاء مدونة فلسطين التقنية للمعلومات

اذا كنت تعقد بان شركة سامسونج تعمل فقط على تطوير الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية فانت مخطأ ، التطور التكنولوجي الان اصبح كبير و اصبحت سامسونج على قائمة الشركات الاكثر تطورا ، فخلال اليوم كشفت بشكل رسمي عن ساعة ذكية جديدة تحمل اسم ” سامسونج جيير سبورت Samsung Gear Sport ” المخصصة للرياضيين من الدرجة الاولى .
تاريخ سامسونج مع الساعات الذكية طويل فهي من اولى الشركات التي عملت عليها ولكن الفكرة هذه المرة مختلفة ، فاذا لم تكن رياضي من الطراز الاولى و هذا يعني ممارسة الرياضة بشكل دائم او اعتبار الرياضية هي عملك الخاص كالسباحين و العدائين و غيرهم فانت بالتأكيد مخطأ وقد تغير تفكيرك بعد اقتناء الساعة Samsung Gear Sport و ذلك بسبب قدراتها الهائلة .

متى نرى الساعة الذكية سامسونج جيير سبورت Samsung Gear Sport في الاسواق ؟ 
ليس هناك ميعاد محدد لهذا الامر و لكن ما تم اليوم كان عملية تدشين و ليس مجرد الاعلان عن المنتج ، فخلال معرض IFA الدولي للتقنيات قامت الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن كامل تفاصيل المنتج الجديد و الذي ابهر الكثير من الحاضرين و يتوقع ان نراه في الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 و تحديدا خلال شهر اكتوبر القادم .
ما المميز و المختلف في الساعة الذكية Samsung Gear Sport ؟  
يمكننا القول بأنك من خلال هذه الساعة ستتمكن من ايجاد دوافع لممارسة الرياضية بشكل يومي و التحرك اكثر و تناول وجبات اكثر صحية ، كما انك ستحدد اهداف معينة و تعمل على تحقيقها فالساعة انيقة للغاية كما انها عملية بشكل كبير و ليست لمجرد التسلية .
مواصفات ساعة سامسونج جيير سبورت Samsung Gear Sport : 
الساعة الجديدة ستأتي بنسختين الزرقاء و السوداء و الاختلاف بينهم في الالوان فقط و ليس في الامكانيات يمكنك اختيار احدهما على حسب شخصيتك ، فالسوداء يختارها الأشخاص الاكثر عملية بينما الاشخاص المرحين و المبتهجين دائما قد يكون الازرق هو الاكثر تناسبك معهم ، هذه ليست المشكلة و لكن امكانياتها ستأخذك الى عالم اخر فهل انت مستعد ؟ .
اولا تقوم الساعة بالتعرف على نظامك الغذائي و تحدد السعرات الحرارية المطلوبة يوميا و اعطائك نصائح للاستمرار في المسار الصحيح و تنبهك لعدم شراهية الاكل حيث يوجد على الشاشة ثلاث تصنيفات ” Under ، Good ، Cal Over ” يتحدد من خلالهم المقدار المناسب للطعام الصحي .
ثانيا توفر الساعة اكثر من 60 تمرين يمكن القيام بهم يوميا فقط اختر المناسب لك و ابدأ في تنفيذه و بعد انتهاء كل مجموعة من التمارين ستخبرك الساعة بعدة نصائح ذلك لانها تقيس معدل نبضات القلب و ان كانت هذه التمارين مناسبة لك ام لا .
ثالثا يتوافر بها نظام سبيدو Speedo و المخصص للسباحين و الذي من خلاله يمكنك التعرف على مقدار المسافات المقطوعة في المياه و الزمن و لكن عليك ان تعلم فالساعة ليست متوفرة بامكانية الغطس تحت الماء لمسافة تزيد عن 50 متر .
رابعا و هو الاهم في حالة اذا كنت تقود السيارة او جالس على مقد طائرة فستتفهم الساعة ذلك تلقائيا و ستخبرك ببعض الخطوات لتحسين جلوسك و الامتداد على المقعد لتحسين حالة العضلات بالجسم .
خاسما يتوفر بهذه الساعة خاصية شراء منتجات و الدفع من خلال خدمة سامسونج Pay فقط من خلال ضغطة زر .
مواصفات سامسونج Samsung Gear Sport :
حجم الساعة 42 مم و وزنها يبلغ 50 جرام بينما الهيكل فهو بالكامل من المعدن الغير قابل للصدأ و شاشة الساعة بمقاس 1.2 بوصة سوبر لومليد و بدرجة وضوح 360p و عليها طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس ثري Gorilla Glass 3 ، هذه الساعة حاصلة على شهادة عسكرية في مقاوة الماء و الاتربة و درجة الحرارة المرتفعة و الكمدات .
المعالج ثنائي النواه Dual Core بتردد 1.0 جيجاهرتز و الذاكرة الداخلية سعة 4 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 768 ميجابايت اما البطارية فهي 300 ملم امبير و تعدم خاصية الشحن اللاسلكي ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الواي فاي و خاصية الجي بي اس ، فضلا عن امكانيتها في التواصل مع تطبيقات اللياقة في اجهزة سامسونج و كذلك اجهزة الايفون و يمكنها ايضا التوصال مع اجهزة العالم الافتراضي .
سعر ساعة سامسونج Gear Sport : 
سعر هذه السيارة سيراوح بين 200 دولار و حتى 300 دولار .

مدونة فلسطين التقنية للمعلومات

اعلان 1
اعلان 2
شكرا لتعليقك