pregnancy

كيفية الحصول على كلمة مرور الواي فاي WiFi المخزنة أندرويد و آيفون


كيفية الحصول على كلمة مرور الواي فاي WiFi المخزنة أندرويد و آيفون


السلام عليكم أعضاء مدونة فلسطين التقنية للمعلومات



من الطبيعي أن تتصل مع العديد من شبكات الواي فاي عن طريق هاتفك الذكي لاستخدام الإنترنت والتطبيقات التي تعتمد على إتصال الإنترنت وهذا في المنزل والمقهى والمؤسسة التعليمية والعمل والساحات العامة والفنادق وعند الأصدقاء والأهالي في منازلهم.
هذا يعني أن جهازك يخزن الكثير من معلومات نقاط الوا فاي التي اتصلت بها وبفتح قائمة الشبكات التي اتصلت بها ستجد قائمة طويلة، وأغلبها بكلمات مرور أدخلتها سابقا تختلف من واحدة إلى أخرى لذا من الصعب تذكرها.
ولسبب أو آخر قد تحتاج إلى كلمة السر لإحدى نقاط الواي فاي وتريد عرضها في هاتفك كما هو الأمر في الحواسيب حيث يمكنك التعرف على كلمات مرور “واي فاي” بسهولة، لكن هذا يحتاج إلى تطبيقات هي التي تعمل على عرض تلك الأكواد.

تطبيق WiFi Key Recovery لهواتف أندرويد



يتطلب استخدام هذا التطبيق القيام بروت هاتف أندرويد الخاص بك، وهو يتطلب أن تكون متصلا في الماضي بالواي فاي بينما هو موجود على جهازك لأنه يعمل على تسجيل كل نقاط الواي فاي التي اتصلت بها وكلمات المرور وعرضها في أي وقت تريد.
ويمكنك استخدامه لتستعيد كلمة مرور الشبكات التي تتصل بها حاليا في حالة نسيان كلمة مرور احداها مستقبلا، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا


تطبيق WIFI Key Recovery [ROOT] للأندرويد


هو الآخر يحتاج إلى روت أندرويد وسيعرض كلمات المرور للشبكات التي اتصلت بها سابقا، فيما لا يمكنك الحصول على كلمة مرور أي شبكة لم تتصل بها لأنه ليس تطبيق اختراق الواي فاي.
إضافة لما سبق يتيح لك التطبيق مشاركة كلمة المرور عبر الرسائل النصية وتطبيقات الدردشة هذا في حالة أردت مشاركتها مع أحدهم.
وبإمكانك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق WiFi password لهواتف آيفون



يقدم الخدمة نفسها التي تقدمها التطبيقات السابقة على أندرويد ولأنه كما بقية التطبيقات يحتاج إلى صلاحيات كبيرة في الجهاز فهو يحتاج إلى جيلبريك لهاتف آيفون الخاص بك لاستخدامه.
التطبيق بسهولة يوفر لك التعرف على كلمات المرور لجميع نقاط الواي فاي والشبكات التي اتصلت بها، فيما لا يمكنك استخدامه لاختراق الواي فاي.
ويمكنك تحميل التطبيق من هنا






اعلان 1
اعلان 2
شكرا لتعليقك